غير مصنف

طبيب صيني يعالج النساء بـ “سائله المنوي”

 

أصدرت محكمة  صينية حكماً بالسجن 4 سنوات على طبيب استخدم سائله المنوي في علاج النساء سراً، إيمانه أنّ سائله المنوي يتميز بصفات خاصة قادرة على شفاء النساء من بعض الامراض .

وذكر موقع "AsiaOne"أن الطبيب الصيني ما لين (47 عاماً) في مستشفى غوانغخي الجامعي استخدم سائله المنوي في علاج النساء سراً، حيث كان يؤمن أنّ سائله المنوي هذا يتميز بصفات خاصة قادرة على شفاء النساء من بعض الامراض .

وكان الطبيب يستخدم منيه مع مواد أخرى داخل دواء يعده ويعطيه للنساء كعلاج لمشاكلهن في الأمراض النسائية منذ عام 2003 ، كما كان يجري تدليكاً لمناطق النساء الحساسة باستخدام هذا "الدواء السري" أحياناً.

واكتشفت الأمر إحدى مريضاته وتدعى وانغ جوان التي ترددت على عيادته في آب عام 2010 للعلاج من التهاب حوضي، لكنها عثرت لاحقاً على سائل غريب داخل عضوها الحساس، وذهبت للطبيب لتسأله عن الأمر فصدمت حين أخبرها بما يحتويه دواؤه السري.

وتقدمت المرأة شكوى للشرطة تتهم فيها الطبيب بالإغتصاب، فتم اعتقاله وحكم على ما لين بالسجن لمدة 4 سنوات، لكنّه استأنف الحكم قائلاً إنّ المريضة كانت تعاني من مرض معد لذلك لم يكن من الممكن أن يمارس الجنس معها.

وأدلت نساء أخريات من مريضات الطبيب بإفاداتهن في المحاكمة، حيث قلن إنّ سائله المنوي مخلوطا بمواد اخرى  كان مفيداً لهن وفعالاً في علاج ما كنّ يعانين منه.

وأشار أطباء آخرون إلى أنّ ما يدعيه ما لين بميزات منيه لا دليل عليه من الناحية العلمية، بل إنّ وصفته قد تنقل أمراضاً أخرى إلى النساء.

المصدر: سيريانيوز

زر الذهاب إلى الأعلى